English  

     
 
 

2014-12-27
الأكاديمية الدولية للإعلام تنظم دورات تدريبية في التصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني


نظمت الأكاديمية الدولية للإعلام دورة حرفيات التصوير الفوتوغرافي والتي شارك فيها مشاركين من إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية والتي أقيمت على مدار أسبوع لتدريب المشاركين على حرفيات وفنيات التصوير الفواتوغرافي .

وقد بدأت الدورة بالتعرف على كادر التصوير الفوتوغرافي وانواع العدسات المستخدمة ووظيفة كل عدسة والفرق بين الكاميرا التقليدية والرقمية ومجالات إستخدام آلات التصوير وأنواعها وزوايا التصوير و طبيعة الضوء  وكيف يمكن إستخدامه.

وقد حصل المشاركون على الحرفيات اللازمة لتصوير المجموعات والمناظر الطبيعية ، من خلال  تدريبات عملية مكثفة والانتقال بهم إلى حيّز التنفيذ والابتكار لعقد جلسات لصقل موهبتهم وتدرّيبهم على الاستخدام الصحيح للمعلومات النظرية .

وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات إتمام الدورة على المشاركين معربين عن أهمية  المشاركة في تلك النوعية من الدورات التي تقدم حرفيات متقدمة في مجال التصوير الفوتوغرافي وذلك لنقلها إلى بيئة العمل.

وقدم يوسف الرفاعي مدير عام الأكاديمية الشكر إلى إدارة الإعلام الأمني على الثقة في الأكاديمية الدولية للإعلام لتقديم دورات إعلامية مؤكدا على أهمية التدريب أثناء العمل لتمكين الموظف من أداء وظيفته بكل ثقة وإقتدار .

تابعونا على

International Media Academy on Facebook International Media Academy on twitter logo International Media Academy on youtube International Media Academy on Instagram